أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

مقابل 30 مليون يورو.. برشلونة يحدد سعر صفقته الجديدة

 

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على حيلة لجأ إليها برشلونة من أجل الاحتفاظ بالبرتغالي جواو فيليكس نجم الفريق المعار من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالي.

 

برشلونة يحدد خطة شراء فيليكس

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن برشلونة يخطط للاحتفاظ بجواو فيليكس لموسم آخر على سبيل الإعارة مع وضع بند لشرائه نهائيا مقابل 30 مليون يورو.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يراهن على أمرين في هذه الصفقة وهما عامل الوقت وتراجع القيمة السوقية لجواو فيليكس البالغ قيمته 30 مليون يورو وفقا لشبكة ترانسفير ماركت.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن جواو فيليكس يرغب في الاستمرار مع برشلونة ولا يريد العودة إلى أتلتيكو مدريد إذا استمردييجو سيميوني مديرا فنيا للفريق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد كان يرغب في الاتفاق على انتقال فيليكس بشكل نهائي إلى برشلونة أو بيعه لنادي سعودي لكن فيليكس يرفض فكرة اللعب في الدوري السعودي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة لا ينوي أيضا دفع رسوم شراء في ظل مطالبة أتلتيكو بـ65 مليون يورو لبيع فيليكس بل يريد البرسا تحمل راتب فيليكس فقط مع وضع بند للشراء لا يكون إلزاميا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة لا تتحرك باستعجال في هذه الصفقة لعلمهم بأن رغبة جواو فيليكس هي الاستمرار في صفوف البرسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى