الدوري الإنجليزيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

ليس صلاح.. عرض نجم ليفربول للبيع بعد رحيل كلوب

 

سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على مستقبل الأوروجوياني داروين نونيز نجم ليفربول الإنجليزي الذي أصبح محل شك كبير في الموسم المقبل في أعقاب رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

ووفقا لصحيفة تليجراف البريطانية فإن مايكل إدواردز مدير الصفقات في ليفربول سيعيد تقييم داروين نونيز مرة أخرى بعد النهاية السيئة لموسم الريدز مؤخرا.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن خسر ليفربول بالأمس من إيفرتون بهدفين نظيفين ليتراجع للمركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي ليجد صعوبة بالغة في المنافسة على لقب البريميرليج.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن الثنائي ريتشارد هيوز المدير الرياضي ومايكل إدواردز مدير الصفقات سيرون ما إذا كان داروين نونيز جوهرة يمكن صقلها أم سيتم عرضه للبيع مقابل لتعويض الأموال التي دفعت فيها.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إحصائية مثيرة ظهرت في الساعات الأخيرة كشفت بأن معدل الفرص المحققة التي أهدرها داروين نونيز أمام المرمى لو تم تسجيلها كانت ستجعله متصدر لائحة الهدافين بفارق 4 أهداف عن الثنائي كول بالمر وإيرلينج هالاند.

يذكر أن ليفربول تعاقد مع داروين نونيز في صيف عام 2022 قادما من بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

وفشل داروين نونيز في حجز مقعد أساسي في تشكيل ليفربول بسبب سوء إنهاء الفرص وتحويلها لأهداف وهو ما جعله يتعرض لانتقادات جماهيرية حادة.

وانضم داروين نونيز إلى ليفربول بناء على طلب من المدير الفني يورجن كلوب الذي كان أكبر داعم له وهو ما سيجعله يواجه أزمة كبيرة عقب رحيل المدير الفني الألماني.

ومن المقرر أن يرحل يورجن كلوب عن تدريب ليفربول في نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة امتدت لأكثر من 8 سنوات مع الريدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى