أخبار برشلونةالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات
أخر الأخبار

فرصة وحيدة تجعل برشلونة تتعاقد مع هالاند في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند وإمكانية انتقاله إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الاجتماع لم يكن مخصصًا لمناقشة أي شيء يتعلق بانتقال هالاند إلى برشلونة، لكنه تطرق لتحليل قضايا السوق المختلفة، إذ نفى الطرفان تمامًا وجود أي حديث عن مستقبل المهاجم النرويجي.

وتابعت الصحيفة، أن برشلونة لا يحلم حتى بالتعاقد مع هالاند في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي الكتالوني، خصوصًا أن الرئيس جوان لابورتا تم إبلاغه بحجم تكلفة إجراء هذه الصفقة منذ عدة أشهر والذي يفوق قدرات ناديه من جميع النواحي.

وأشارت الصحيفة، إن تعاقد برشلونة مع هالاند يعد أمرًا شبه مستحيل بسبب راتبه الضخم مع مانشستر سيتي، وهو ما يعجز البارسا عن الوفاء به مع أي لاعب حتى مع إعادة افتتاح ملعب “كامب نو”.

وأوضحت الصحيفة، أن الشيء الجيد الوحيد هو أن هالاند لديه شرط جزائي في عقده مع السيتي، يسمح بانتقاله لفرق خارج الدوري الممتاز وسيتم تخفيضه اعتبارًا من عام 2026 إلى حوالي 175 مليون يورو.

واكملت الصحيفة، أن هناك فرصة وحيدة لبرشلونة من أجل ضم هالاند، وتتمثل في أن يتورط مانشستر سيتي بالاتهامات الموجهة له من رابطة البريميرليج ويضطر للتفاوض على بيع هالاند برقم أقل من قيمة الشرط الجزائي.

واتمت الصحيفة، هالاند يرغب في اللعب بالدوري الإسباني بعد فوزه بالدوري الإنجليزي، بينما برشلونة سيتعين عليه التوقيع مع مهاجم من النخبة في عام 2025، عندما ينهي روبرت ليفاندوفسكي عقده، والذي من شأنه أن يحرر النادي من فاتورة أجور كبيرة، لكن حتى هذا لا يكفي للحلم بتعاقدات ضخمة من هذا النوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى