الدوري السعوديدوري أبطال أسياكأس الأمم الإفريقيةكورة عربيةميركاتو وانتقالات

صراع حامي الواطيس بين كبار دوري روشن السعودي للتعاقد مع نجم كوت ديفوار

 

فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة مفاوضات كبار دوري روشن السعودي مع نجم منتخب كوت ديفوار للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

 

 

سيباستيان هالر على رادار الدوري السعودي 

كشفت صحيفة ” عكاظ” السعودية بإن هناك مفاوضات من جانب اندية دوري روشن السعودي للتعاقد مع المهاجم سيباستيان هالر لاعب منتخب كوت ديفوار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وأضافت الصحيفة بإن نجح سيباستيان هالر البالغ من العمر 29 عاما، في قيادة منتخب كوت ديفوار للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل في المباراة النهائية.

وتابعت الصحيفة بإن تألق هالر نجم بوروسيا دورتموند مع الفريق الألماني ومنتخب كوت ديفوار، جعل الكثيرين من محبي الدوري السعودي يتمنون التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية خصوصا وأن إمكانياته البدنية والفنية تؤهله.

متي موعد مباراة النصر المقبلة في الدوري السعودي؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره نادي النصر مساء الخميس 25 فبراير 2024 في الجولة العشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى