أخبار برشلونةالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيسكوركورة عالمية
أخر الأخبار

تشافي يكلف نجم برشلونة بمهمة حربية أمام باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كلف أحد لاعبي الفريق الكتالوني بمهمة خاصة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد بيدري جونزاليس لخوض المباريات مع برشلونة، بعد تعافيه من الإصابة، وقد شارك الدولي الإسباني في آخر مباراتين للفريق الكتالوني؛ أمام باريس سان جيرمان وقادش.

مهمة خاصة لـ بيدري مع برشلونة أمام باريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، قد يصبح مُضطرًا لإشراك بيدري أساسيًا في مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان، بسبب غياب الثنائي أندرياس كريستنسن وسيرجي روبيرتو للإيقاف.

ومن المُتوقع أن يتألف خط وسط برشلونة في المباراة من الثلاثي فرينكي دي يونغ وإيلكاي جوندوجان وبيدريء وبالتأكيد، سيكون الأخير منوطًا أكثر بدور “صانع الألعاب”، مع تكليف دي يونج وجوندوجان بتكوين ثنائية الارتكاز.

وسيكون جوندوجان مسؤولًا في الأغلب عن الخروج بالكرة من الخلف إلى الأمام، مُستفيدًا من مقوماته الكبيرة في التمرير الدقيق والرؤية السليمة للملعب، فيما سيقوم دي يونج بالتحركات الدفاعية اللازمة، ليحظى بيدري بالمساحة اللازمة للتعاون مع ثلاثي الخط الأمامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى