أخبار اتحاد جدةالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات
أخر الأخبار

تحديد قائمة الراحلين عن اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي.. وتفاصيل الصفقة الجديدة

كشفت تقارير صحفية، عن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الراحلين عن الاتحاد السعودي

وقال الإعلامي الرياضي فارس الفزي، “الاتحاد سيستعين بخطة نادي بنفيكا البرتغالي، حيث سيصبح صاحب أفضل عناصر محلية في الدوري السعودي، وهناك عناصر سيتم مفاوضتها خلال الفترة المقبلة، كما اقترب الفريق من التعاقد مع حارس مرمى منتخب الشباب، حامد الشنقيطي، ليصبح حارس الفريق في درجة الشباب، كما يمتلك العميد أفضل العناصر المحلية، سواءً الشباب أو الناشئين، أو الفريق الأول، حيث أن أغلب عناصر الفريق من لاعبي المنتخب الأولمبي”.

وتابع: “الاتحاد سيجري العديد من الإعارات خلال الموسم المقبل، بعد قرار تقليص قوائم الفرق إلى 25 لاعبًا، سيرًا على نظام تشيلسي الإنجليزي، الذي أبرم أكثر من 20 إعارة للاعبيه خلال المواسم الأخيرة”.

وعن صفقات الاتحاد المرتقبة، وقائمة المغادرين في الصيف، أتم: “الاتحاد سيركز على ضم أفضل اللاعبين العالميين من مواليد 2003، والبرازيلي رومارينيو سيرحل مع نهاية الموسم، مع قدوم حارس أجنبي بديل لجروهي، كما يتجه الاتحاد لتغيير البرتغالي جوتا، سواءً بالإعارة أو البيع النهائي، وكان النادي قريبًا من إتمام تلك الصفقة، قبل أن تتعثر في فترة الميركاتو الشتوي الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى