أخبار النصرالدوري الإنجليزيالدوري السعوديسكورميركاتو وانتقالات

بالأسماء.. كريستيانو رونالدو يحدد صفقات النصر السعودي في الميركاتو الصيفي

 

يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تعزيز صفوف فريقه النصر السعودي من خلال ضم لاعبين مميزين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رونالدو يطلب تعاقد النصر مع لويس دياز وبيرناردو سيلفا

ووفقًا للتقارير، طلب الدون من إدارة النادي التعاقد مع الظهير الكولومبي لويس دياز من ليفربول واللاعب البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

ويقف النصر أمام تحدٍ كبير لضم الظهير الكولومبي لويس دياز، حيث يرتبط بعقد طويل الأمد مع ليفربول حتى عام 2027 وهو لاعب أساسي في فريقه.

وشارك دياز في 44 مباراة هذا الموسم وسجل 13 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، مما يجعل من الصعب على العالمي ضمه إلى صفوفه.

وذكرت شبكة “سبورتسكيدا” البريطانية أن كريستيانو رونالدو طلب من إدارة النصر التعاقد مع مع دياز من ليفربول و سيلفا من مانشستر سيتي.

وأظهرت التقارير أن مع وجود أهمية واضحة لدياز في ليفربول، هناك بدائل قوية أخرى مثل جوتا وغاكبو ونونيز الذين يستطيعون اللعب في مركز الظهير الأيسر مع ليفربول.

وهذا قد يدفع النادي إلى التفكير ببيع دياز والحصول على مبلغ كبير نقدًا مقابل السماح له بالانتقال إلى روشن دوري الخليج العربي.

“صاروخ ماديرا” يهدف أيضًا إلى استقطاب زميله في المنتخب البرتغالي، برناردو سيلفا، الذي لعب معه 65 مباراة وساهم معه في تسجيل ثمانية أهداف خلال فترة ارتدائهما قميص البطل من يورو 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى