أخبار اتحاد جدةأخبار برشلونةالدوري الإسبانيالدوري السعوديسكوركورة عالمية

اتحاد جدة السعودي يقدم عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة.. ليس رافينيا أو ليفاندوفسكي

 

تحدثت تقارير صحفية سعودية وإسبانية عن حسم إدارة الاتحاد السعودي اختياراتها من أجل التعاقد مع بديل حارس مرمى الفريق البرايلي مارسيلو جروهي والذي تم إسقاطه من القائمة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووفقا لصحيفة المدينة السعودية فإن إدارة شركة الاتحاد استقرت على التعاقد مع الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليحل بديلا للبرازيلي جروهي.

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد عقدت اجتماعا مع النيجيري مايكل إيمينالو المدير الرياضي لدوري المحترفين السعودي، حيث عرضوا أبرز الصفقات المطلوبة التي يحتاجها الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل على رأسها تير شتيجن.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن تير شتيجن أصبح مثار انتقادات من جماهير برشلونة في الفترة الأخيرة خاصة مع المستويات المتذبذبة التي يقدمها وكانت أحد أبرز الأسباب لابتعاد النادي الكتالوني عن منصات التتويج.

وقالت الصحيفة السعودية أن تير شتيجن يرتبط بعقد مع برشلونة يمتد حتى موسم 2028 وهو الأمر الذي سيستغله خوان لابورتا رئيس البرسا لتحقيق أقصى مكاسب ممكنة من الصفقة في حالة الاستقرار على بيع المدة المتبقية مع عقده.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن المقدوني ديميتريفسكي حارس مرمى رايو فاليكانو سيكون خيارا جيدا لبرشلونة إذا قرر التعاقد مع حارس بديل مجاني في الصيف المقبل في ظل الغموض المرتبط بمستقبل الألماني تير شتيجن.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المقدوني ديميتريفسكي يعتبر أحد أبرز الصفقات التي سعى إليها النصر في الفترة الماضية إلا أن المغالاة والمطالب المادية من رايو فاليكانو حالت دون إتمام الصفقة.

يذكر أن عبد الله المعيوف يحرس عرين الاتحاد في الفترة الحالية، حيث يشارك في جميع المباريات بشكل أساسي منذ إسقاط جروهي من القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى