أخبار اتحاد جدةأخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري الإنجليزيالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات

أول تحرك رسمي من عملاق دوري روشن السعودي للتعاقد مع دي بروين

 

فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تحرك عملاق دوري روشن السعودي للتعاقد مع النجم البلجيكي كيفين دي بروين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

 

كيفين دي بروين يقترب من الانتقال للدوري السعودي

كشفت صحيفة ” عكاظ” السعودية بإن الأندية التي يتوقع صراعها على الصفقة، هي الهلال والأهلي والاتحاد والنصر، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وكذلك نادي القادسية، متصدر دوري يلو للدرجة الأولي.

اضافت الصحيفة بإن نادي الاتحاد يرغب في التعاقد مع كيفين دي بروينه خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث بدأ النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للرابطة، بعقد اجتماعات مع أندية.

ويرتبط دي بروينه بعقد مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2025، فيما قررت إدارة النادي تأجيل التفاوض مع اللاعب حتى نهاية الموسم، مع وضع خطة عاجلة حال موافقة البلجيكي على اللعب في دوري روشن.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي مانشستر سيتي مساء الاربعاء 17ابريل 2024، في اياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى