أخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات

نجوم الهلال والنصر مهددين بالإيقاف 6 أشهر بسبب المنتخب السعودي

 

كشفت وسائل إعلام سعودية أن سداسي منتخب السعودية أصبح مهددًا بالإيقاف لمدة تصل ل6 شهور على خلفية أزمة التمرد التي أثارها المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني في كأس أمم آسيا 2023.

 

 

نجوم الأخضر مهددون بالإيقاف

ووفقًا لإذاعة العربية FM السعودية فإن مانشيني فجر مفاجأة بعدما كشف أن 6 لاعبين من المنتخب رفضوا الانضمام لمعسكرات الأخضر، وهم : سلمان الفرج ونواف العقيدي وسلطان الغنام ومحمد مران وعلي هزازي وخالد الغنام.

وأكدت الإذاعة العربية أن سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي سيمثلون أمام مسئولي الاتحاد السعودي للاستماع لأقوالهم وأخذ إفادتهم وفقا للتقرير المرفوع من قبل مدير المنتخب السعودي حسين الصادق بينما سيحضر وكلاء اللاعبين للدفاع عن موكليهم.

وأوضحت الإذاعة السعودية أن جلسة استماع الثلاثي محمد مران وعلي هزازي وخالد الغنام ستكون غدًا الإثنين، وأن اللاعبين مهددين بعقوبة الإيقاف لمدة تتراوح من 3 إلى 6 شهور.

وقالت الإذاعة السعودية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح تحقيقًا في الأزمة كما قرر منع اللاعبين المتهمين بالتمرد من المشاركة مع أنديتهم.

وأشارت الإذاعة السعودية إلى أن لكن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي قال في تصريحات تليفزيونية مؤخرا أن الاتحاد لم يصدر بعد أي قرارات رسمية في هذا الشأن.

يذكر أن المنتخب السعودي ودع بطولة كأس أمم آسيا من الدور ثمن النهائي على يد نظيره الكوري الجنوبي بالخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى