أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيسكور

نجم جيرونا يهدد ريال مدريد قبل مواجهة حسم اللقب في الدوري الإسباني

 

أطلق نجم جيرونا تصريحات نارية قبل اللقاء المرتقب ضد ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني 2024/2023.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت مصر والثامنة ونصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستيواني: يممكننا المنافسة على الدوري الإسباني

وقال ستيواني في تصريحات صحفية: “إذا حققنا الفوز في البرنابيو يوم السبت، يمكننا أن ننافس على لقب الليجا بشكل واضح”.

وواصل: “نحن متحمسون للغاية. إنه أسبوع مختلف لأننا نعلم مدى أهميته وما نلعب من أجله. هناك أجواء جيدة للغاية والفريق لديه عقلية إيجابية للغاية. إنها مباراة حيوية بالنسبة لأهدافنا، وهي ما نريد التأثير عليه ويجب أن تكون لدينا عقلية تنافسية، مثل تلك التي لدينا طوال الدوري”.

وشدد:” اللعب ضد ريال مدريد وأخذ زمام المبادرة هو أكثر من مجرد حافز. “إنها لعبة خاصة.”

وعن إمكانية الفوز بالدوري، مثل ليستر، قال: “لمقارنة ذلك يجب علينا الفوز بالدوري. لا يمكننا مقارنة أنفسنا بعد لأن ذلك لم يحدث بعد. بالنسبة لنا، عندما يتحدث الناس أو يخبروننا بأشياء عن هذا، ما يتبادر إلى ذهننا هو أن ما نقوم به مهم على المستوى الوطني والعالمي ويمنحك القوة لتجعلك ترى أن عمل الفريق جيد ومهم للغاية. لكن الحقيقة هي أننا لم نفز بأي شيء بعد”.

وأكمل:” لقد لعبنا مباريات رائعة، والناس يستمتعون برؤية الطريقة التي يلعب بها جيرونا وهذا مصدر فخر. ولكن عليك أن تحافظ على التواضع. إذا خفضنا المستوى، فقد تأتي نتائج سلبية”.

وأتم:” إن التزام الهدوء وتحمل المسؤولية وما نقوم به أمر مهم جدًا وكبير جدًا. لا يمكننا الانحراف. لدينا أشخاص ومحترفون ممتازون لنتمكن من مواصلة السير على هذا الطريق.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى