أخبار برشلونةالدوري السعوديسكوركورة عالميةكورة عربية

 نجم برشلونة يُثير الجدل بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

 

 

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على شائعات رغبته في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية في الانتقالات الشتوية خلال يناير 2024.

وتسعى أندية الدوري السعودي إلى استقطاب أفضل لاعبي أوروبا من أجل بناء منافسة قوية.

جوندوجان يرد على أنباء الانضمام إلى السعودية

وقال جوندوجان في مقابلة مع قناة “بي إن سبورت”، عن إشاعة اللعب في السعودية: “ربما أحتاج إلى التعود على ذلك، هناك الكثير من الضوضاء. وما يحدث. انت تعلم كل شيء يتم تحليله”.

وواصل:” بالطبع يستغرق بعض الوقت للتكيف في بلد جديد، ثقافة جديدة، مدينة جديدة، أشخاص جدد، تعرف، طريقة جديدة للعب كرة القدم، ولكنني سعيد جدًا حيث أنا الآن”.

وشدد: ” أنا أتكيف بشكل أفضل وأفضل. وجدت منزلاً، منزلاً أيضًا مع عائلة. لذا، من حيث الشعور بالسعادة وتقديرنا للمكان الذي نحن فيه، نحن في وقت جيد جدًا الآن كعائلة”.

وعن صعوبات اللعب مع بيدري ودي يونغ، قال:” صراحة، أستمع لهذه القصة لأول مرة، الآن. لكن مرة أخرى، يظهر ببساطة كم يوجد من الضوضاء حولنا. إذا لعبنا معًا بشكل جيد، ستقرأ كيف نتناسب بشكل جيد معًا. أعتقد أنه شيء يجب أن أقبله – جميع القصص الخارجية وما يحدث”

وأشار:” يجب أن أخبركم أنني شعرت براحة كبيرة أثناء اللعب مع فرينكي وبيدري، أعتقد أننا واجهنا بعض الصعوبات في المباراة الأخيرة ضد بورتو، ولكن لعبنا أيضًا ضد فريق جيد. لذا لا يوجد فريق في دوري أبطال أوروبا أو في الليغا يمكن توقع أن يسيطر على المباراة بالكامل.”

جوندوجان يمدح بيدري ودي يونج

وتابع حديثه قائلًا: ” شعرت براحة كبيرة بوجود هذين اللاعبين المذهلين والمبدعين [بيدري ودي يونغ] بجانبي، وبصراحة، يجب أن لا ننسى أن كلاهما عاد مؤخرًا بعد عدة أسابيع من الغياب بسبب الإصابة”.

متى موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني؟

ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم غدًا الأحد، الموافق 3 ديسمبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة مناصفة مع أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى