الدوري الإسباني

ميسي يكشف عن حالته مع إنتر ميامي وموقفه من الاعتزال وكأس العالم 2026

كشف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي عن حالته مع نادي إنتر ميامي الأميريكي، بالإضافة إلى موقفه من الاعتزال أو المشاركة في كأس العالم 2026.

 

وقال ميسي في مقابلة صحفية: ” الحياة تسير بطريقة مختلفة هنا وهذا هو السبب في قراري بعدم الاستمرار في أوروبا.

 

وواصل: ” على الرغم من أن شخصيتي تتمثل في الرغبة في الفوز وأنا شخص تنافسي إلا أنه في نقطة ما يجب أن يكون الأمر أكثر استرخاءً.

 

وشدد:” لا أعلم إذا كان قد انخفض المستوى لكني أستعد وألعب بنفس الطريقة كما كنت أفعل دائمًا، أصبحت أكبر و لدي آلاف المباريات خلفي والوقت يمضي على الجميع.

 

وعن مونديال 2026:” ‏ لا أعلم ما إذا كنت سأصل لقد قلت ذلك من قبل، لا أفكر في ذلك حتى الآن لأنها بعيدة ولكنني أفكر في كوبا أمريكا الهدف هو أن أصل بحالة جيدة لكوبا أمريكا في الولايات المتحدة، ستكون رائعة. سيتم النظر في الأمر وذلك يعتمد على كيفية شعوري حينها.

 

وعن ما يريد فعله بعد الاعتزال: ” لا أعرف، أحب كل ما يتعلق بكرة القدم أحب أن أكون مع الأطفال وتدريسهم وأيضًا فكرة أن أكون مديرًا رياضيًا لكنني لا أعرف من أين سأبدأ.

 

‏وأتم:” لم أفكر فيما سيحدث بعد الاعتزال ولا أرغب أيضًا في التفكير في ذلك لأنني أرغب في الاستمتاع بما أقوم به، قمت بخطوة مهمة وهي ترك أوروبا والقدوم إلى هنا ولكنني لا أرغب في التفكير في الخطوة التالية بل في الاستمتاع بما أستطيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى