أخبار الهلال السعوديالدوري السعوديدوري أبطال أسياسكور

موقف سالم الدوسري من المشاركة أمام سباهان في دوري أبطال آسيا

 

سلطت تقارير صحفية سعودية الضوء على حصول الجهاز الفني للهلال السعودي بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس على تقرير التشخيص الطبي لإصابة القائد سالم الدوسري قبل مواجهة سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

موقف الدوسري من مواجهة سباهان

ووفقًا لتقارير صحفية فإن سالم الدوسري بعد خضوعه للفحوصات الطبية تأكد تعرضه للإصابة بكدمات في المفصل والظهر أثناء مباراة النصر الأخيرة التي فاز بها الزعيم بهدفين نظيفين.

وأوضحت التقارير أن الكدمات التي يعاني منها سالم الدوسري غير مقلقة ولن تمنعه من المشاركة مع الهلال أمام سباهان الإيراني في مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشارت إلى أن سالم الدوسري يعتبر أحد أبرز مفاتيح اللعب في الهلال وبالتالي تواجده في التشكيل الأساسي أمام سباهان في المباراة المقبلة لا غنى عنه.

ومن المقرر أن يحل الهلال ضيفًا ثقيلًا على سباهان الإيراني الخميس المقبل الموافق 15 فبراير الحالي على ملعب نقش جيهان في أصفهان وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت السعودية
بينما ستقام مباراة العودة بين الفريقين في العاصمة السعودية الرياض يوم الخميس الموافق 22 فبراير الحالي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

يذكر أن الدوسري قائد الهلال تعرض للإصابة أثناء مواجهة النصر في نهائي كأس موسم الرياض 2024 ليغادر بسببها المباراة في الدقيقة 70 ليدخل بديلًا له لاعب الوسط محمد كنو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى