أخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكوركورة عربية

موعد مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض 2023 والقنوات الناقلة

 

موعد الهلال ضد النصر.. يواجه الهلال نظيره النصر في مباراة قوية ومثيرة “ديربي الرياض” وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي، حيث تعتبر من أهم المواجهات في الدوري السعودي وتحظى بمتابعة كبيرة من جماهير الكرة تحديدا في المملكة والوطن العربي.

 

 

موقف الفريقين في الدوري السعودي 

يدخل الفريقان المباراة وهما في صراع شرس على صدارة الدوري، حيث يحتل الهلال المركز الأول برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن النصر الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

يسعى الهلال للحفاظ على الصدارة والابتعاد عن منافسه النصر بينما يسعى النصر لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط والاقتراب من الهلال.

موعد مباراة النصر والهلال والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت مصر على استاد الملك فهد الدولي معقل الهلال.

وستقوم قناة SSC sport HD1 بنقل أحداث المباراة وهي قناة رياضية سعودية تابعة لشبكة الرياضية السعودية وتبث على القمر الصناعي النايل سات وترددها 11938 أفقي، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 5/6، وسيقوم الإعلاميين الرياضيين فارس عوض ومدحت شلبي الذين يتمتعان بخبرة وشعبية كبيرة في التعليق على المباريات بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى