أخبار الأهليبطولات و كؤوستردد القنواتدوري أبطال أفريقياسكوركورة عربيةمواعيد المباريات

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراةالأهلي و الترجيالترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه وذلك بعد عبور عقبة مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل لا شىء في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

افتتح محمد عبد المنعم التسجيل للأهلي في الدقيقة 68، وعزز وسام أبو علي التقدم بالثاني في الدقيقة 84، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 90+12.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد انتصار الأهلي علي مازيمبي 

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في مباراة الذهاب لـ نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم 18 مايو المقبل، على أرضية ملعب حمادي العقربي، بينما تقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بين الأهلي والترجي

مباريات دوري أبطال أفريقيا تُنقل عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بصورة حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بدايةً من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية.

ويُفترض أن تنقل مباراتا الذهاب والإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قناة “beIN Sports HD 6” المخصصة لنقل البطولات الأفريقية المختلفة، وستبث المباراة أرضيًا بعد وصول الأهلي إلى النهائي من خلال قناة “تايم سبورتس” المصرية. ‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى