أخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكوركأس خادم الحرمينمواعيد المباريات

مواعيد مباريات الهلال السعودي القادمة على ملعب المملكة أرينا

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي عن موافقتها على طلب الهلال بنقل مباريات الفريق من استاد الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب المملكة أرينا في مدينة الرياض.

مباريات الهلال المقبلة على ملعب المملكة آرينا

ومن المقرر أن تكون أولى مباريات الهلال المقبلة على ملعب المملكة أرينا أمام الرائد مساء غدًا الأحد الموافق 18 فبراير الحالي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي.

وفي المباريات المقبلة، سيخوض الهلال مواجهاته على ملعب المملكة أرينا أمام كلا من الاتحاد وضمك والأخدود والفتح والحزم وستكون مباراته الأخيرة في الموسم الحالي على الاستاد ذاته أمام الطائي في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري السعودي.

ويُعد ملعب المملكة أرينا أسرع استاد تم إنشاؤه في العالم كما يعتبر أكبر ملعب مُغلق في العالم وهو ما جعله يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يذكر أنه تم الإعلان عن إدراج الملعب في سجلات موسوعة جينيس للأرقام القياسية قبل استضافة ديربي الهلال والنصر مساء الخميس 8 فبراير في ختام كأس موسم الرياض الترفيهي والذي انتهى بفوز الهلال بثنائية نظيفة وتتويجه باللقب.

تم افُتتاح ملعب المملكة أرينا مع نهاية يناير الماضي، حيث استقبل مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي في أولى مباريات كأس موسم الرياض والتي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف .

وقام الهلال بدفع 40 مليون ريال سعودي سنويًّا إلى الهيئة العامة للترفيه مقابل الحصول على حقوق هذا الملعب مع فترة إعفاء من الدفع في أول 6 شهور.

وتسع المقصورة الرئيسية في ملعب المملكة أرينا 350 مقعدًا علمًا بأنه يضم سقفًا متحركًا وشاشات عملاقة كما أنه مُكيّف بالكامل.

وهناك منافسةً ناريةً ما بين الهلال والنصر على لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي، حيث يحتل الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بفارق 7 نقاط عن النصر وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر البطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى