أخبار برشلونةأخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيسكور

من ينتصر؟.. منافسة مشتعلة بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع نجم ليفربول

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في منافسة قوية مع نظيره برشلونة من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024.

ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم لويس دياز

كشف الصحفي التركي الشهير أكرم كونور بأن ريال مدريد وبرشلونة يراقبان وضع الكولومبي لويس دياز للتعاقد معه من ليفربول في الانتقالات الشتوية المقبلة 2024.

وأضاف الصحفي بإن ريال مدريد يرغب في تدعيم صفوفه بعدما تعرض البرازيلي فينسيوس جونيور لاصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد كولومبيا

والجدير بالذكرأن الكولومبي لويس دياز شارك في 14 مباراة مع الريدز خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات استطاع تسجل أربعة أهداف وصنع هدفًا مما جعله لاعب اساسي في تشكيلة يورجن كلوب.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي أتليتكو مدريد مساء الأحد 3 ديسمبر 2023، في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى