سكوركورة مصريةمنتخب مصر

مفاجآت من العيار الثقيل.. حسام حسن يضم 4 لاعبين غير متوقعين إلى قائمة منتخب مصر

 

استقر الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري على ضم 4 لاعبين إلي قائمة منتخب مصر خلال معسكر شهر مارس استعدادا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية.

 

من هم الرباعي المتوقع إنضمامهم لمنتخب مصر؟ 

قرر الكابتن حسام حسن ضم محمد الشامي مهاجم المصري البورسعيدي بالاضافة للثلاثي محمود جنش ومحمد ربيعة وأحمد عاطف ثلاثي فيوتشر في قائمة منتخب مصر.

متي موعد مباراة منتخب مصر؟ 

يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم ضد نظيره منتخب نيوزيلاندا مساء يوم 22 مارس المقبل 2024، في دورة ودية بالإمارات تحت مسمى Winsunited Cup.

وسيواجه الفائز من مواجهة مصر أمام نيوزيلاندا، الفائز من مباراة كرواتيا وتونس يوم 26 مارس في نهائي الدورة، فيما سيلعب الفريقان الخاسران يوم 25 من الشهر ذاته في مباراة تحديد المركز الثالث.

وسيحصل المنتخب المصري على 100 ألف دولار إضافية في حال احتل المركز الثالث، و150 ألف دولار في حالة بلوغ الدور النهائي و300 ألف دولار في حالة الفوز باللقب

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب بعد خروج الفراعنة المبكر من نهائي أمم إفريقيا 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى