أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

مشكلة عقلية سبب تراجع أداء نجم برشلونة

 

يعاني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من مشكلة عقيلة تسببت إلي تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، مما أدي الي خروجه من التشكيل الأساسي للإسباني تشافي هيرنانديز.

 

 

أسباب تراجع مستوي أليخاندرو بالدي؟ 

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية بأن بالدي فرض نفسه بقوة على التشكيل الأساسي في الموسم الماضي، وشجع تشافي هرنانديز، مدرب الفريق على فكرة الاستغناء عن جوردي ألبا.

وأضافت الصحيفة بإن بالدي لا يعاني من مشكلة بدنية، وتراجع مستواه ليست له علاقة بإصابته بتمزق في الرباط الجانبي لكاحل القدم بل مشكلة بالدي ذهنية وعقلية، حيث يعاني من عدم الاحتفاظ بتركيزه على مدار 90 دقيقة.

والجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز يعتمد على ماركوس الونسو وجواو كانسيلو في مركز الجناح الأيسر بسبب تراجع مستوي اليخاندرو بالدي خلال الفترة الماضية.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي أتليتكو مدريد مساء الأحد 3 ديسمبر 2023، في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى