أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

مدرب برشلونة الجديد يتحدث لوسائل الإعلام

 

يستمر الحديث خلال الآونة الأخيرة حول حقيقة رحيل الإسباني تشافي هيرنانديز من تدريب نادي برشلونة خلال الفترة الحالية، بعد تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة.

 

 

هانز فليك يتحدث عن إمكانية تدريب برشلونة 

كشفت صحيفة “سبورت ” الإسبانية بإن المدرب هانز فليك متحمس جدًا لفكرة تدريب برشلونة، وهو الأمر الذي اعترف به مدرب منتخب ألمانيا السابق لأشخاص مُقربين منه.

وأضافت الصحيفة بإن تضم قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل، كل من هانز فليك، يورجن كلوب، البرتغالي كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي.

وتابعت الصحيفة بإن يعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وحقق المدرب الألماني هانز فليك أكبر إنجازاته في مجال التدريب، بقيادته بايرن ميونخ للتتويج بـ7 ألقاب، منها 6 ألقاب تحققت بعام واحد (2020).

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي سيلتا فيجو مساء السبت 17 فبراير 2024، في الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى