كورة عالمية

محمد شوقي: قائمة الخطيب لديها رؤية استراتيجية للإنطلاق بالأهلي الي العالمية

 

أكد الدكتور محمد شوقي المرشح على منصب العضوية في انتخابات الأهلي ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب أن هناك استراتيجية واضحة المعالم تسعي القائمة لتنفيذها من خلال برنامج شامل ومتكامل يحتوي على أفكار جديدة تم صياغتها وبلورتها بعناية شديدة لتواكب طموحات اعضاء الجمعية العمومية وجماهير الاهلي في احداث نقلة نوعية”عالمية” في كل المجالات داخل النادي بكل فروعه.

وقال إن شعار القائمة “فريقنا واحد .. هدفنا واحد ” يؤكد أن التكاتف من أجل خدمة النادي هو الهدف الرئيسي من اجل الوصول بالنادي الي المكانة المرموقة التي يستحقها على كافة الأصعدة والجميع يعرف أن الوحدة والتجانس والتفاهم هي الركيزة الاساسية لنجاح أي منظومة ادارية في العالم، وقائمة الخطيب الموحدة تمتلك كل ذلك وهو ما يساعد علي النجاح والحفاظ علي الاستقرار داخل مجلس الإدارة خاصة إنها شملت جميع التخصصات من أصحاب الخبرات التي تلبي احتياجات الأهلي المتنوعة.

وأوضح الدكتور محمد شوقي أن يوم 26 نوفمبر يجب أن يكون عرسا كبيرا من خلال الحضور المكثف لأعضاء الجمعية العمومية للأهلي والمشاركة في اختيار من يمثلهم متمنيا مشاركة من أجل وحدة الصف واستقرار النادي.

وتطرق للحديث عن شركات النادي الثلاث التي تم الإعلان عنها وهي شركة الأهلي لكرة القدم وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية وشركة الأهلي للخدمات الرياضية حيث تعد قفزة هائلة وغير مسبوقة نحو آفاق طموحة هدفها الوصول لأبعد نقطة ممكنة من الإحترافية ليتوسع النادي في الدور الرياضي والمجتمعي سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

 

وقال الدكتور محمد شوقي أنه لم يترشح خلال الدورة الماضية بناءا على رؤية لجنة الحكماء والكابتن محمود الخطيب لأن مصلحة الأهلي فوق كل الاعتبارات مؤكدا انه لو كان طلب منه عدم الترشح خلال الانتخابات المقبلة كان سيلتزم بذلك علي الفور لأن أبناء النادي يسعون لخدمته بغض النظر عن المناصب.

 

وتضم قائمة الكابتن محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة كل من العامري فاروق نائباً للرئيس وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن كل من الدكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن محمد الجارحي ومي عاطف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى