أخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري الإنجليزيالدوري السعوديتردد القنواتكورة عالميةكورة عربيةميركاتو وانتقالات

ليفربول يتبع أسلوب جديد لمنع انتقال محمد صلاح إلى النصر أو الهلال 

 

يستمر الحديث خلال الآونة الأخيرة حول موقف المهاجم المصري محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول والانتقال للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

 

 

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول؟ 

كشفت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي وحقيقة إنتقاله للدوري السعودي للمخترفين.

وتابعت الصحيفة بإن ليفربول يحاول بقوة لتجديد عقد محمد صلاح من أجل قطع الطريق على الهلال والاتحاد، وسيقدم له راتب كبير من أجل استمراره مع الريدز.

وأضافت الصحيفة إدارة نادي الهلال تجهز عرضًا بقيمة 100 مليون يورو، من أجل تقديمه لشراء محمد صلاح من ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط محمد صلاح الذي يبلغ من العمر “31 عاماً”، بعقدٍ ساري مع نادي ليفربول حتى صيف 2025، وقد خاض اللاعب 27 مباراة بكافة البطولات خلال الموسم الحالي وسجل 18 هدفاً.

متي موعد مباراة النصر المقبلة في الدوري السعودي؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره نادي النصر مساء الخميس 25 فبراير 2024 في الجولة العشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى