الدوري الإسبانيكورة عالمية

لويس سواريز : أتلتيكو يمتلك نقاط ضعف .. والتعادل نتيجة غير جيدة

أكد لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، أنه ينبغي عليهم “انتقاد نقاط ضعفهم” التي ظهرت خلال الدقائق الأولى من مباراة ريال سوسييداد، التي احتضنها الأحد ملعب (واندا ميتروبوليتانو) وانتهت بتعادل الفريقين 2-2.

وأجرى لويس سواريز مقابلة مع شبكة (موفيستار) بعد انتهاء المباراة قال فيها: “دخلنا الملعب منذ اللحظة الأولى ونحن نريد التقدم في النتيجة، لكن أحيانا يكون الأمر صعبا، ينبغي علينا دخول المباريات باهتمام أكبر، وأن ننتقد نقاط ضعفنا التي ظهرت في الدقائق الأولى من المباراة لكيلا نكررها مرة أخرى”.

وأضاف المهاجم الأوروجوياني: “علينا إدراك أن الخصم يتمتع بإمكانيات، لقد لعب بتشكيلة فاجأتنا بعض الشيء، وفي الشوط الثاني صححنا أخطاءنا لكي نتعادل في المباراة”.

وأشار سواريز إلى أن نتيجة التعادل “غير جيدة بالنسبة له”، وفي هذا السياق قال: “نحن نلعب في ملعبنا، علينا أن نكون أكثر قوة هنا، لكن بالنظر إلى ظروف المباراة واستقبال هدف في أول المباراة وآخر في بداية الشوط الثاني، فأنا أعتقد أن الفريق تمتع بالشخصية وخلق الكثير من الفرص واستطعنا تحقيق التعادل، حاولنا حتى النهاية، لكننا أخفقنا في تحقيق الانتصار”.

وعوّل سيميوني للمرة الأولى على ثلاثي هجومي مكون من سواريز وجريزمان وجواو فيليكس.

وعلق الأوروجوائي على هذا الأمر قائلا: “بمرور الوقت سنتأقلم معا، وسيدرك كل لاعب تحركات الآخر، وعلينا أن نكون راضين عن حالة التناغم هذه، على الرغم من أن أحاسيسنا لم تكن جيدة بالتعادل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى