أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالمية

لن يتراجع.. لابورتا يحدد أولى صفقات برشلونة الصيفية

كشفت تقارير صحفية عن ثقة برشلونة في استمرار البرتغالي جواو فيليكس تزداد يومًا بعد يوم، حيث هناك تفاؤل كبير لدى إدارة النادي الكتالوني في إمكانية استمرار فيليكس البالغ من العمر 24 عامًا على المدى البعيد.

ووفقًا للتقارير الصحفية فأن منذ انتقال فيليكس إلى برشلونة على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد في أغسطس 2023، أثبت إمكاناته وقدّم أداءً رائعًا، كما سجل أهدافًا حاسمة وصنع فرصًا لزملائه وأظهر انسجامًا وتناغمًا مع خط هجوم البرسا.

وأكدت التقارير الصحفية أن فيليكس صرح في العديد من المناسبات عن سعادته بالتواجد في برشلونة وأبدى رغبته في البقاء والاستمرار مع النادي الكتالوني كما أشاد فيليكس بجماهير برشلونة والمدير الفني تشافي هيرنانديز وأكد على حلمه بالفوز بالبطولات مع برشلونة.

برشلونة يواصل جهوده لضم فيليكيس

ولم تخفي أن إدارة برشلونة لم إعجابها بجواو فيليكس وأبدت استعدادها لبذل جميع الجهود الممكنة من أجل التعاقد معه بشكل دائم.

وأفادت التقارير الصحفية بأنه هناك مفاوضات مستمرة مع أتلتيكو مدريد وقدمت عروضًا مغرية تشمل مبلغًا ماليًا بالإضافة إلى لاعبين آخرين.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه ظهر تفاهم وترابط بين جواو فيليكس وليفاندوفسكي وبيدري وهذا الترابط الفني يبشر بالخير للمستقبل ويزيد من رغبة برشلونة في الاحتفاظ بالنجم البرتغالي.

وأوضحت التقارير أن برشلونة يعاني منذ فترة من نقص حاد في المراكز الهجومية وخصوصًا في مركز المهاجم الصريح. ويقدم جواو فيليكس الحل الأمثل لهذه المشكلة، حيث يمتلك المهارة والسرعة والقدرة على التسجيل وهو ما يناسب فلسفة الفريق الهجومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى