دوري أبطال أسياسكوركورة عربيةمواعيد المباريات

كل ما تود معرفته عن مواجهة العين ضد يوكوهاما.. الموعد والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم العربية إلى مشاهدة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا تلك التي تجمع بين فريقي العين ضد يوكوهاما، والتي تقام على أرضية ملعب “هزاع بن زايد” حيث شهدت مواجهة الذهاب انتصار العملاق الياباني بنتيجة 2-1 على حساب أبناء كريسبو.

مواجهة العين ضد يوكوهاما

يتطلع الفريق الإماراتي إلى تحقيق الانتصار في لقاء الإياب لتعويض النتيجة السلبية والفوز باللقب الثاني في تاريخه في هذه البطولة، بينما يسعى يوكوهاما للحفاظ على تقدمه وتأكيد فوزه الأول.

في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2024، تألق العين بشكل لافت، خاصة في مراحل الدور ربع النهائي ونصف النهائي، حيث قدم أداء مذهلاً وتمكن من تحقيق الفوز في مباريات صعبة.

البداية كانت في دور الثمانية، حيث واجه رفقاء سفيان رحيمي فريق نادي النصر السعودي، وبعد مواجهة مثيرة انتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل 4-4، وحسم الفريق الإماراتي التأهل بعد فوزه في ركلات الترجيح بنتيجة 3-1، ليثبت جدارته ويبلغ نصف نهائي البطولة.

وفي المرحلة التاليةة، واصل العين تألقه وتحليقه نحو النهائي، حيث واجه نادي الهلال السعودي في مباراة نصف النهائي. بعد مواجهة مثيرة وماراثونية، تمكن العملاق الاماراتي من الفوز في مجموع المبارتين بنتيجة 5-4، ليحجز بطاقته إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخه.

بهذه النتائج المذهلة والأداء اللافت، يطمح فريق العين الإماراتي في النهائي إلى تحقيق الانتصار وتعويض النتيجة السلبية في لقاء الذهاب، والسعي نحو حصد لقبه الثاني في تاريخه في بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024 في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 8 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وسوف تُنقل المباراة عبر قنوات SSC SPORT، المحطة الرسمية لبث بطولة آسيا، لتتيح لمحبي الكرة في جميع أنحاء العالم متابعة الأحداث في هذه المواجهة الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى