أخبار الأهليالدوري المصريسكوركورة مصرية

قناص ومرعب الحراس.. الكشف عن صفقة مهاجم الأهلي الجديد

 

تحدثت تقارير صحفية إفريقية عن صفقة مهاجم الأهلي الجديد والمنتظر انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

من هو مهاجم الأهلي المنتظر؟

وأكدت عدد من المواقع والصحف الغانية أن الأهلي وبيراميدز وصن داونز الجنوب إفريقي يتنافسون للتعاقد مع جوناثان سوا نجم ميدياما الغاني.

وأفاد موقع ghanasoccernet الغاني بأن سوا سجل 12 هدف في الموسم الماضي في 18 مباراة قاد بها فريقه لحصد لقب الدوري الغاني في الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه

وأكد الموقع الغاني أن الأهلي مهتم بسوا بينما يراقب ماميلودي صن داونز الفائز في الدوري الإفريقي نجم النجوم السوداء.

بيراميدز ينافس الأهلي على بسوا

وألمح الموقع الغاني أنه كان هناك اهتمام من فريق آخر وهو بيراميدز، حيث يستمر الاهتمام بسوا المتألق لكن الأهلي وصن داونز على وجه الخصوص هما أكبر المتنافسين على ضم سوا بعد أن جمعا معلومات عنه.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات صفقة نجم الأهلي الجديد والمنتظر ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث قال في تصريحات إذاعية:” إدارة فيوتشر لن تسمح بانضمام نجم الفريق أحمد عاطف إلى الأهلي بالرغم من أن عقده ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير دون الرجوع لإدارة ناديه”.

وأضاف :” الحديث عن انتقال عاطف إلى الأهلي ربما لا يكون واقعيا لكن مودرن فيوتشر يبدو متمسكا باللاعب وبشدة”.

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا:” أحمد أمين أوفا نجم إنبي هو القادم للأهلي في يناير المقبل ولكن الأمر ليس محسوما بشكل نهائي، حيث من الطبيعي أن يتمسك به إنبي أيضا لأنه ليس لديه خيارات هجومية عديدة”.

يذكر أن الأهلي يعاني من أزمة في مركز المهاجم بسبب عدم ظهور الفرنسي أنتوني موديست بالمستوى اللائق منذ انتقاله للأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى