أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

قرار فليك يدفع نجم برشلونة إلى الرحيل في الميركاتو الصيفي

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن اقترب أحد النجوم البارزين في برشلونة من الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي بسبب استراتيجة هانز فليك المدير الفني الجديد للبرسا في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن إينيجو مارتينيز نجم دفاع البارسا البالغ من العمر 33 عامًا سيكون أحد اللاعبين المهددين بالرحيل عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ذلك يعود إلى أنه غير مقيد في قائمة برشلونة برابطة الليجا ويحتاج البرسا لتوفير مساحة وفقا لقانون اللعب المالي النظيف، قبل إعادة تسجيله.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فليك لا يريد أن يضم برشلونة الكثير من اللاعبين في مركز قلب الدفاع لذلك يفتح الباب أمام رحيل بعض الأسماء.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يضم في قلب الدفاع الآن كلا من جوليس كوندي ورونالد أراوخو وأندرياس كريستينسن وباو كوبارسي وإينيجو مارتينيز وإريك جارسيا وكليمنت لينجليت بجانب الشاب الواعد ميكاييل فاي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مارتينيز كان يحظى بثقة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة السابق لكن كثرة إصاباته منعته من اللعب كثيرًا وإذا قرر برشلونة عدم قيده في الصيف الحالي فسيكون من حق مارتينيز المطالبة بالحصول على راتبه للموسم المقبل كاملا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى