أخبار أهلي جدةأخبار اتحاد جدةأخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري الإنجليزيالدوري السعوديسكورميركاتو وانتقالات

قرار جديد يُقرب محمد صلاح من الهلال والاتحاد

 

 

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على مستجدات اهتمام كبار أندية الدوري السعودي بالحصول على خدمات المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي.

ووفقا للصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي خبير سوق الانتقالات الشهير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس فإن محمد صلاح يبقى أحد الأهداف الرئيسية للدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية في العالم الحالي.

وأكد رودي جاليتي أنه من المنتظر أن يزيد ناديي الاتحاد والهلال من الضغط للتعاقد مع محمد صلاح في الأسابيع المقبلة.

وأشار رودي جاليتي إلى أنه من المتوقع أن يوافق ليفربول على رحيل صلاح خاصة وأنه يبلغ من العمر 32 عامًا ويتبقى في عقده موسم واحد مما يجعل الحفاظ على الفرعون المصري أمرًا صعبًا.

وأوضح رودي جاليتي أن محمد صلاح سيحصل على مبلغ 1.25 مليون جنيه استرليني من الاتحاد خالية من الضرائب خلال الموسم المقبل في حال موافقته على الانضمام إلى الدوري السعودي.

يذكر أن صلاح ارتبط كثيرًا بالانضمام إلى الدوري السعودي خاصة مع تقديم الاتحاد عرض تاريخي تبلغ قيمته 200 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشف أنمار الحائلي رئيس الاتحاد السعودي عن رغبة العميد من التعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن لم تنجح المفاوضات وسط اهتمام النصر والهلال أيضا بحسم الصفقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى