أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات
أخر الأخبار

فلورنتينو بيريز يوجه رسالة نارية إلى مبابي بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مع الفريق الباريسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

تطورات مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد يضع حدوداً لكيليان مبابي، لسنوات كان قادة النادي واضحين أنه لا يوجد أحد فوق النادي ومن يريد القدوم إلى البرنابيو يجب أن يحترم القواعد وخاصة الاقتصادية.

وتابعت الصحيفة، أن ريال مدريد لديه حدوداً وسيحترمها، النادي بالإضافة إلى السعي لتحقيق النجاح الرياضي يضع كهدف ذي أولوية عدم تعريض المستقبل الاقتصادي للمؤسسة للخطر والحفاظ على النظام في غرفة خلع الملابس، ولا يُستثنى كيليان مبابي ولا أي لاعب آخر من هذه القاعدة.

وأشارت الصحيفة، أن استراتيجية ريال مدريد لم تتغير إتجاه مبابي ويستمرون في الحفاظ على الصمت على الرغم من وجود حديث داخل النادي بالفعل عن مهاجم باريس سان جيرمان ومستقبله المحتمل.

واوضحت الصحيفة، أن هناك تفاؤل في الأيام الأخيرة بشأن القدرة على الجمع بين فينيسيوس ورودريجو ومبابي وبيلينجهام و بقية النجوم في ريال مدريد.

واكملت الصحيفة، أن كيليان مبابي سيتعين عليه أن يتخلى عن الكثير من الأموال التي يتلقاها حالياً في باريس سان جيرمان إذا كان يريد تحقيق أمنيته و اللعب لريال مدريد.

واتمت الصحيفة، أن ريال مدريد تعلم الدرس مما حدث في عام 2022 ويعلم أنه من الضروري أن يظل حذراً للغاية مع كل ما يحدث حول مبابي، ولكن ما يبدو واضحاً بالنسبة للنادي كما يدركون في فرنسا، هو أن مستقبل المهاجم لم يعد في باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى