أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

فايزة العماري تهدد فلورنتينو بيريز.. صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد مهدد بالفشل الذريع

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فايزة العماري والدة ووكيلة أعمال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان تلعب دورا في تعقيد عملية انضمام نجلها إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

فايزة العماري تقلب الطاولة في صفقة مبابي

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق بشأن التوقيع مع مبابي عبر صفقة مجانية، حيث أن المفاوضات بين الطرفين ليست سهلة كما يظن البعض وتشير التوقعات إلى اتفاقهما في يناير الماضي ثم امتد الأمر إلى فبراير الحالي وقد يصل الآن إلى مارس المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مبابي قد يكون اتخذ قراره النهائي بالفعل لكنه والمقربين منه يرفضون تأكيد ذلك وتعتبر الكرة الآن في ملعب ريال مدريد لكن المفاوضات لن تكون سهلة مطلقا إذا استمر الملكي في الإصرار على أن كل شيء في الصفقة سيتم وفقًا لشروط الملكي هذه المرة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مبابي لديه استعداد لتقديم تنازلات لكن الصدام الحقيقي الآن مع والدته التي توصف بأنها سيدة قوية ولا تتردد في فرض شروطها البعيدة عما يعرضه ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان يشعر بالهدوء تجاه مستقبل مبابي ويدرك أن المباراة في هذه الصفقة تلعب الآن في مدريد لكن اللاعب سيلتزم باتفاقه مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بأن يكون أول من يعلم بقراره النهائي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن مسئولي باريس سان جيرمان لا يخشون الآن رحيل مبابي لأنهم يعتبرون أن باريس سان جيرمان فوق مبابي وأي لاعب آخر ويؤمنون بالخطة الموضوعة سواء استمر النجم الفرنسي أو لا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جيرمان لن يخضع النادي الباريسي لرغبات أي لاعب بعد تغيير سياسة النادي في نهاية الموسم الماضي ومنح المدير الفني لويس إنريكي مسئولية قيادة الفريق وبنائه حول مجموعة من الشباب.

يذكر أن عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل ويحق له التفاوض والتوقيع الآن مع أي نادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى