الدوري الإسباني

عاجل.. قطبا مانشستر يصفعان ريال مدريد وبرشلونة في صفقة تاريخية.. اختيار اللاعب يحسمها

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير ناديي برشلونة الإسباني وريال مدريد بشأن الصفقة التي يحلم بها الطرفان من أجل النرويجي إيرلينج هالاند في الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وأكدت تقارير واردة من صحيفة بيلد الألمانية، أن ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يمتلكان أفضلية بنسبة 50% في صراع ضم هالاند في الصيف نظرًا للإمكانيات الإدارية والمالية، فيما يمتلك برشلونة وريال مدريد النصف الآخر، ولكن التقارير تؤكد من إسبانيا اختيار النرويجي العيش في إسبانيا، ولكن مع عدم تحديد اختياره القادم.

ونجح فريق برشلونة في الفوز على نظيره ريال مايوركا، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الليجا، وذلك بهدف دون، سجله الهولندي لوك دي يونج؛ ليؤكد نجاح كتيبة تشافي في إعادة الانتصارات وسط رغبة كبيرة من جانب العملاق الكتالوني في تحسين موقف بجدول الترتيب.

وكان سقط فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أمام فريق خيتافي بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني الليجا، ليفضل الميرينجي في توسيع الفارق بصدارة ترتيب المسابقة عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى