أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

طلبها فليك بالاسم.. صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة الجديد حدد طلباته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن فليك يحتاج إلى لاعب في مركز خط الوسط ويعتبر الألماني جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ هو الأقرب خاصة أن عقده يتبقى فيه موسم واحد مع النادي البافاري كما وافق فليك على التعاقد مع الأرجنتيني جيدو رودريجيز الذي ينتهي عقده مع ريال بيتيس في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فليك يرغب كذلك في التعاقد مع مدافعين جدد ربما في مركز الظهير الأيسر، حيث سيحاول برشلونة تجديد إعارة جواو كانسيلو حتى مع وجود أليخاندرو بالدي المصاب منذ فترة.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يمتلك لاعبين شابين في مركز الظهير الأيسر هما هيكتور فورت وجوليان أراوخو المعار إلى لاس بالماس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن البرسا سيبحث عن جناح جديد يمتلك الحلول الفردية مثل نيكو ويليامز نجم أتلتيك بلباو علما بأن عقده يحتوي على شرط جزائي تبلغ قيمته 60 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تلك الصفقة لن تتم إلا في حال التخلص من البرازيلي رافينيا كما يضع برشلونة في قائمته الثنائي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي وتشافي سيمونز نجم باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يعلن برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة عن تعيين فليك رسميا مديرا فنيا للفريق خلفا لتشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى