أخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكور

صفقة تبادلية ضخمة بين الهلال والنصر  

 

يدخل مسؤولو نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل في منافسة قوية مع نظيره نادي النصر من أجل التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

الهلال يزاحم النصر على ضم زكريا هوساري

كشفت صحيفة ” الرياض ” السعودية بإن مسؤولو نادي الهلال والنصر يستهدفان التعاقد مع زكريا هوساري لاعب نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024.

وأضافت الصحيفة بإن الاتحاد يرغب في ضم لاعب كبير من الهلال أو النصر عبر صفقة تبادلية، حال الاستقرار على رحيل هوساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة بإن مسؤولي نادي الاتحاد ترغب في ضم أحد لاعبيه النصر “خالد الغنام، أيمن يحيى، البرازيلي أندرسون تاليسكا”، للموافقة على رحيل هوساوي، بينما تسعي لضم واحد من ثلاثي الهلال “محمد البريك، سلمان الفرج، محمد كنو”، حال أبرم معه صفقة بشأن هوساوي.

متي موعد مباراة الهلال ضد النصر في دوري روشن السعودي؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره نادي النصر مساء الجمعة المقبلة 1 ديسمبر 2023 في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة، العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض المباراة المرتقبة بين نادي النصر ضد نظيره نادي الهلال في دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى