الدوري الإسباني

سجدة رونالدو تخطف الأنظار في ريمونتادا النصر على الشباب بدوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الشباب، بنتيجة “3-2” خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

شهدت بداية اللقاء تمريرات قصيرة بين لاعبي النصر في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، ثم سيطر لاعبو الشباب على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 23 شهدت ركلة جزاء لصالح الشباب بعد لمسة يد على لويس جوستافو لاعب النصر، وافتتح كريستيان جوانكا التهديف بهدف أول لصالح الشباب سجله في الدقيقة 25، من علامة الجزاء.

 

وبعد صدمة الهدف الأول شهدت الشوط محاولات على استحياء من لاعبي النصر لإدراك هدف التعادل.

ثم ضاعف كريستيان جوانكا، النتيجة بهدف ثاني لصالح الشباب في الدقيقة 40 عقب تبادل كرة رائع بين جوانكا وسانتي مينا ليسدد الأول كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء بالقدم اليسرى لتخترق شباك حارس مرمى النصر.

وفي الدقيقة 44 تمكن أندرسون تاليسكا من تقليص الفارق ويسجل الهدف الأول لصالح النصر، عقب تمريرة رائعة من علي الحسن من يسار منطقة الجزاء لصالح النصر ليقابلها تاليسكا بتسديدة بباطن القدم على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وبعد نهاية أحداث الشوط الأول شهد شجار بين رونالدو وحسن شيعان حارس مرمى الشباب البديل.

وفي بداية شوط اللقاء الثاني شهد تمريرات قصيرة بين لاعبي النصر في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

وتمكن عبدالرحمن الغريب من إدراك هدف التعادل لصالح النصر، في الدقيقة 51 عقب كرة عرضية أرضية من علي الحسن من يمين منطقة الجزاء تصل إلى عبد الرحمن غريب الذي استلم الكرة وسددها داخل الشباك.

ولم يكتفي لاعبو النصر بالتعادل، حيث خطف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 59، عقب تمريرة من لويس جوستافو إلى رونالدو الذي استلم الكرة وانطلق مسرعا ليسدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الشباب على رأس سانتي مينا الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة.

وبعد تسجيل الهدف الثالث للنصر، شهدت المباراة سيطرة من لاعبي الفريق على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

وانتهي اللقاء بفوز النصر على الشباب بنتيجة “3-2” ويرفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني في ترتيب جدول دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى