الدوري الإنجليزي

سبب وحيد يقترب بوكيتينو من تدريب مانشستر يونايتد

تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، حول اقتراب رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن صفوف حديقة الأمراء.

وأكدت التقارير الصحفية، على أن ماوريسيو بوكيتينو، مرشحًا بقوة لقيادة تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن الخروج المهين لبي إس جي من دوري الأبطال بالخسارة أمام ريال مدريد، ينذر بأن مستقبل بوكيتينو مع النادي الباريسي محل شك وتساؤلات.

وأضافت أن ماوريسيو يبقى دائما في خيارات مانشستر يونايتد عند البحث عن مدرب جديد، آخرها في كانون الأول/ديسمبر الماضي عند إقالة أولي جونار سولسكاير.

وتابعت أن إقالة ماوريسيو بوكيتينو المحتملة من سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ستجعل مهمة النادي الإنجليزي في التعاقد معه أسهل كثيرا.

وذكرت أن بوكيتينو ينافسه في الترشيحات كل من إريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام، والإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد.

وكشفت أن هناك شرطا واحدا يفصل بوكيتينو عن مانشستر يونايتد، وهو تأكده من أنه المرشح الأول لتولي المسؤولية، وليس مجرد بديل لأي مدرب آخر في سباق المفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى