أخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكوركأس أمم آسيا 2024

رسالة نارية.. كريستيانو رونالدو يدعم ثنائي منتخب السعودية

كشفت وسائل إعلام سعودية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر وجه رسائل عدة لزملائه مؤكدًا ارتياحه في المملكة العربية السعودية وسعادته بأجواء النصر.

رونالدو يدعم ثنائي النصر

ووفقًا للإعلامي علي العنزي فإن رونالدو طالب زملاءه في النصر بدعم ومساندة الثنائي سلطان الغنام ونواف العقيدي بعد خضوعهما لجلسة استماع من قِبل لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم السعودي إثر اتهام روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي للثنائي بطلب اللعب أساسيًا من أجل المشاركة مع منتخب السعودية مما أدى إلى استبعادهما من معسكر كأس آسيا.

وقال الإعلامي علي العنزي :”قال رونالدو قال إنه يجب على جميع اللاعبين التكاتف سويًا من أجل دعم الغنام والعقيدي باعتبار الجميع أسرة واحدة داخل النصر”.

واختتم العنزي حديثه قائلًا:”رونالدو أضاف في اجتماعه مع اللاعبين أن هذا الاجتماع سيتجدد في نهاية الموسم للاحتفال بالألقاب التي سيحصل عليها الفريق”.

وفي سياق متصل، أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة في النصر وارتياحه بالحياة داخل المملكة مضيفًا أن بيئة النصر جميلة وتساعده كثيرًا على الارتياح.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قاد النصر للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية للمرة الأولى في تاريخه بعدما فاز على الهلال بهدفين مقابل هدف في مواجهة سعودية خالصة بالمباراة النهائية.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 46 نقطة من 19 مباراة بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة بينما تأهل النصر إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ويستعد النصر لمواجهة الفيحاء في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى