أخبار برشلونةدوري أبطال أوروباسكور

حضور القوة الضاربة.. تشافي يحدد تشكيل برشلونة أمام باريس سان جيرمان

 

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على اختيار تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في مباراة قادش أن يُجري تغييرات واسعة النطاق على التشكيل الأساسي وهو ما يكشف مقدمًا ملامح تشكيلته أمام باريس سان جيرمان.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن ذلك يُعطي إشارات واضحة لتشكيل برشلونة في مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مونتجويك معقل البرسا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه بعد أن قام تشافي بالدفع بفيرمين لوبيز وأوريلو روميو بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو في وسط الملعب فسوف يكون فرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان جاهزين لمواجهة باريس سان جيرمان وسيكون معهما بيدري بعد أن شارك فيرمين لوبيز في مباراة قادش بجانب إيقاف سيرجي روبيرتو وأندرياس كريستنسن.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن بقية التشكيلة ستكون كما هي بوجود كوندي وأراوخو وكوبارسي وجواو كانسيلو في الدفاع بينما سيكون كلا من رافينيا ولامين يامال وليفاندوفسكي في الهجوم على الرغم من آداء جواو فيليكس الرائع وهدفه في مرمى قادش.

يذكر أن مباراة قادش التي فاز بها برشلونة بهدف نظيف جاءت لجواو فيليكس ما بين مباراتي باريس في الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان مارك أندريه تير شتيجن وباو كوبارسي هما الثنائي الذين احتفظ بهما تشافي من تشكيلة الفريق الذي بدأ به في باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى