الدوري الألمانيالدوري الأوربيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيتصفيات كأس العالمدوري أبطال أفريقياكأس الأمم الإفريقيةكورة عربيةكورة مصريةميركاتو وانتقالات

حسين لبيب يعلق على الأحداث الأخيرة : الزمالك أولا

علق رئيس نادي الزمالك المصري السابق حسين لبيب، على الاستقالة الجماعية الذي قدمها مجلس الإدارة أمس السبت.

وبدأ لبيب حديثه بعبارة: “الزمالك أولاً”.

وتابع لبيب موجهاً حديثه لجماهير وأعضاء نادي الزمالك: “وصلاً بما تحدثت به إليكم وتعاهدنا عليه أن نعمل معاً على استعادة النادي إلى الطريق الصحيح بأسلوب مدروس وخطوات واعية، اختلف معنا فيه البعض بدافع من حماسهم وغيرتهم الشديدة على النادي”.

 

وأضاف: “ولا يسعنا في هذا التوقيت سوى أن أشارككم التعبير والارتياح بعد أن رحل عن النادي من كانوا غير أهل لإدارته فتردى النادي على يديهم وبسوء إدارتهم وأوشك على الانهيار في كافة المجالات”.
واستطرد: “بعيداً عن الظروف والأسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الأمور حيث تم إهدائه إليهم واختطافه على يديهم في غفلة لن تتكرر، وفي هذه اللحظة الفارقة في نادينا الحبيب، فأننا نتطلع إلى مستقبل أفضل وأكرر ما أكدته مراراً من ثقتي في وعي وحكمة قيادات وأجهزة الدولة وأن النادي لن يتكرر إهدائه أو اختطافه”.
واختتم حديثه قائلاً: “وهم بفضل الله وتكاتف ودعم الجميع قادرون على العبور بالنادي من كبوته التي طالت والوصول به إلى حيث المكانة التي تليق به وبأعضائه و جماهيره العظيمة.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى