أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالمية
أخر الأخبار

بناء فريق قوي.. برشلونة يضع خطة صفقات ميركاتو صيف 2024

كشف ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، عن خطة الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد.

خطة برشلونة في الموسم الجديد

وقال ديكو خلال تصريحات صحفية: “نحن نريد تحسين الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين إضافيين وليس لتفريغه من النجوم وجعله في حالة سيئة”.

وعن انضمام جواو كانسيلو وفيليكس ببداية الموسم، تابع: “لقد أعطيانا التوازن في الدفاع والهجوم، كان تشافي يفتقد لاعبًا في مركز الظهير الأيمن ولذلك ضممنا كانسيلو الذي يجيد أكثر من مركز، كذلك غادر عثمان ديمبلي بسبب الشرط الجزائي ورغب أنسو فاتي في الرحيل بسبب دقائق المشاركة، ولذلك تعاقدنا مع فيليكس الذي خفض راتبه ونجح في حسم أكثر من مباراة”.

وعن الاهتمام بضم أليكس جارسيا من جيرونا، قال ديكو: “اعتقد أن تشافي قد اعترف علنًا بأنه معجب باللاعب، لكن كان من الصعب التفاوض حول انتقاله في يناير، الجهاز الفني يحاول اختبار كريستنسن في مركز الوسط الدفاعي، أما بالنسبة لجارسيا سنرى ماذا سيحدث حتى نهاية الموسم لأن لديه عقد مع جيرونا”.

وعن إمكانية تعيين رافائيل ماركيز كمدرب بعد تشافي، أتم حديثه قائلاً: “مدرب شاب ويؤدي عمله بشكل جيد مع فريق الرديف، لا ينوي أن يكون مدرب الفريق الأول الآن، وأتمنى استمراره بالنادي لفترة أطول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى