أخبار برشلونةالدوري الإسبانيبطولات و كؤوستصفيات كأس العالمسكوركورة عالمية

برشلونة يتنفس الصعداء بعد إصابة جافي المدمرة

تلقى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني أخبارًا سارة عقب الصدمة التي تلقاها عقب إصابة نجمه بابلو جافي خلال الفترة القليلة الماضية.

إصابة جافي مع برشلونة

وأصيب جافي خلال فترة التوقف الدولي ومشاركته مع منتخب بلاده (إسبانيا)، حيث جاء خبر إصابته كالصاعقة على برشلونة الذي يعتمد عليه اعتمادًا كبيرًا ويعد قطعة أساسية من تشكيلة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وأصيب جافي خلال مشاركته مع إسبانيا ضد مواجهته لمنتخب جورجيا في تصفيات “يورو 2023” التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمم أوروبا والتي انتهت بفوز اللاروخا بثلاثية مقابل هدف.

وتبين إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة وهو ما سيمنع عودته لصفوف برشلونة في وقت قصير، وما يهدد تشافي الذي يعتمد عليه بشكل كبير.

وفي سياق ذلك فمن المقرر أن يدفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تعويض مالي كبير لبرشلونة الإسباني، وذلك لأن جافي أصيب خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التوقف الدولي.

وسيصل المبلغ المقدم من الاتحاد الدولي إلى برشلونة ما بين أربعة إلى خمسة ملايين كمبلغ تعويضي عن ما حدث للاعب وذلك ليستطيع برشلونة دفع راتبه خلال فترة إصابته.

الجدير بالذكر أن بهذه الإصابة يكون موسم جافي قد انتهى بشكل كامل مع برشلونة، حيث سيغيب عن الملاعب لأكثر من 8 أشهر، كما سيغيب عن المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” في شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى