أخبار برشلونةالدوري الألمانيالدوري الإسبانيسكورميركاتو وانتقالات

بايرن ميونخ يقدم صفقة الموسم إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

 

بايرن ميونخ يقدم صفقة الموسم إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.. تحدثت وسائل إعلام ألمانية عن فتح بايرن ميونخ الألماني الطريق أمام برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع نجمه الألماني جوشوا كيميتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لشبكة سكاي ألمانيا فإن بايرن ميونخ لا يمانع فكرة التنازل عن بطاقة كيميتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشرط الحصول على عرض مالي مناسب.

وأكدت الشبكة الألمانية أنه لم يتم الكشف عن قيمة العرض الذي تريده إدارة بايرن ميونخ مقابل التخلي عن كيميتش علماً بأن النادي البافاري لم يتلق أي عروض ملموسة على طاولته في الوقت الحالي.

وأشارت الشبكة الألمانية إلى أن كيميتش الذي يبلغ من العمر 29 عاماً يلعب في بايرن ميونخ منذ 9 سنوات ويمتلك عقد يجعله يستمر حتى يونيو 2025 ومن بعدها يمكنه الرحيل مجاناً لأي نادي آخر.

وأوضحت الشبكة الألمانية أن سعر كيميتش الذي يجيد اللعب في وسط الملعب كلاعب محور وظهير أيمن يبلغ قدره في سوق اللاعبين نحو 50 مليون يورو وذلك وفقا لشبكة ترانسفير ماركت العالمية.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع هانز فليك المدير الفني السابق لكيميتش في بايرن ميونخ وربما تكون صفقة مفيدة لفليك من أجل تدعيم صفوف البرسا بأفضل صورة ممكنة في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى