أخبار ريال مدريدالدوري الألمانيالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

بايرن ميونخ يطلب صفقة تبادلية مع ريال مدريد

 

يسعي مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني في إبرام صفقة تبادلية مع نظيره نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

 

 

بايرن ميونخ يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال رحيله

كشفت صحيفة ” بيلد ” الألمانية بإن إدارة بايرن ميونخ لا يريد أن يغادر ألفونسو ديفيز مجاناً في عام 2025، بعدما وافق على ارتداء قميص النادي الملكي بعد انتهاء تعاقده مع الفريق البافاري

وأضافت الصحيفة بإن لم يجدد ألفونسوديفيز عقده مع بايرن ميونخ سيقوم بالتفاوض مع ريال مدريد في الصيف المُقبل مقابل دخول أحد لاعبي الفريق الملكي في الصفقة.

وتابعت الصحيفة بإن بايرن ميونيخ سيوافق على التفاوض مع ريال مدريد من أجل ألفونسو ديفيز، في حال ادخال رودريغو كجزء من الصفقة.

متي موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني؟ 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة قوية أمام نظيره نادي ريال بيتيس مساء يوم السبت 9 ديسمبر 2023، في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة والربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساءًا بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب بينيتو فيامارين المباراة المرتقبة بين نادي ريال مدريد ضد نظيره ريال بيتيس في الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى