أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي بعد انتقاله إلى ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية عن استقرار ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على بديل كيليان مبابي بعد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الفرنسي.

 

 

بديل مبابي في باريس سان جيرمان

ووفقا للصحفي رودي جاليتي في موقعCaught Offside فإن البرتغالي رافائيل لياو نجم ميلان سيكون البديل المثالي لمبابي إذا قرر النجم الفرنسي عدم البقاء.

وأكد رودي جاليتي أن الشرط الجزائي البالغ قدره 175 مليون يورو في عقد لياو مع ميلان لن يُمثل مشكلة بالنسبة لباريس سان جيرمان.

وأوضح رودي جاليتي أنه بالنسبة لمبابي ففي حالة رحيله عن باريس سان جيرمان فإن ريال مدريد سيكون البديل الوحيد. وفي ظل الوضع الحالي، فإن الرحيل إلى الدوري السعودي ليس خيارًا وبالرغم من اتباطه بليفربول لسنوات عديدة لكن تم استبعاد هذا الخيار أيضًا.

وأشار رودي جاليتي إلى أن كل شئ يميل في هذه اللحظة نحو انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد خاصة بعد الأخبار التي تفيد بأن الملكي سيتنازل عن بعض حقوق صورته لمبابي ولكن بالنظر إلى التاريخ السابق ما بين الأطراف الثلاثة فإن ريال مدريد لن يجازف.

يذكر أن ذلك يأتي في الوقت الذي تنتشر فيه الشائعات حول التحركات المقبلة في الميركاتو، حيث يقال أن رافائيل لياو نجم ميلان يمكن أن يكون بديل مبابي في باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى