أخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكوركورة عربية
أخر الأخبار

النصر السعودي يطلب مساعدة الهلال.. ماذا حدث؟

طلب النصر السعودي المساعدة من نظيره الهلال بشأن أزمة منتخب السعودية والتي آثارت الجدل في الآونة الأخيرة خاصة أثناء مشاركة الأخضر في كأس أمم آسيا.

تطورات قضية منتخب السعودية

ما زالت قضية “معسكر كأس آسيا” تؤثر بشكل كبير على الأحداث الحالية، حيث عقدت لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم جلستين استماع مع ستة من لاعبي المنتخب الوطني.

ويتعلق الأمر باتهام المدير الفني للمنتخب، روبرتو مانشيني، بشأن رحيل هؤلاء اللاعبين.

وأجرت لجنة الاحتراف جلسة استماع لستة لاعبين (سلطان الغنام، سلمان الفرج، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، علي هزازي) للتحقيق في حادثة مغادرتهم معسكر المنتخب السعودي في بطولة آسيا 2023 (قطر).

اتهم مانشيني الفرج بعدم الرغبة في المشاركة في مباراة ودية، بينما طالب العقيدي والغنام باللعب أساسيين. ويواجه خالد الغنام ومران وهزازي اتهامًا بالرحيل عن المعسكر بقرار شخصي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، طلبت إدارة نادي النصر من الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد جلسة استماع مع محمد كنو وياسر الشهراني، ثنائي فريق الهلال، للإبلاغ عن تعرضهما لمضايقات في معسكر المنتخب السعودي من قبل الجهازين الفني والإداري.

واقترح التقرير الاستدعاء من قبل لجنة الاحتراف للسادة جويدو فينجا وأحمد الغامدي من نادي النصر، استنادًا إلى تقرير مدير المنتخب السعودي حسين الصادق بشأن حالة سداسي الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى