أخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكور

النصر السعودي يخطف “مايسترو” الهلال بشكل رسمي

كشفت تقارير صحفية عن استمرار الحديث عن نجوم الهلال السعودي وذلك عقب نهاية الميركاتو الشتوي وقبل عودة منافسات الدوري السعودي.

ووفقًا لتقارير صحفية فإن النصر وقع مع البرازيلي مارسيلو جارسيا أخصائي العلاج الطبيعي السابق في الهلال.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جارسيا تواجد في الجهاز الفني السابق للهلال بقيادة الأرجنتنيي رامون دياز الذي تمكن من تحقيق وصافة كأس العالم للأندية 2023.

وبدأت مباريات كأس موسم الرياض لعام 2024 على ملعب كينجدوم ارينا بمباراة الهلال وإنتر ميامي يوم الإثنين الماضي ثم مواجهة النصر مع إنتر ميامي يوم الخميس الماضي ثم تختتم البطولة بمباراة الديربي بين الهلال والنصر في 8 فبراير المقبل.

وتقام بطولة كأس موسم الرياض بمشاركة أندية الهلال والنصر وإنتر ميامي وتعتمد البطولة على نظام جدول الدوري، حيث يحصل المتصدر بأعلى نقاط على كأس البطولة.

يذكر أن الهلال فاز على إنتر ميامي الأمريكي بمشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة كينجدوم ارينا ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وجاءت رباعية الهلال عن طريق كلا من ألكساندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان وميشايل ومالكوم بينما سجل ثلاثية إنتر ميامي كلا من لويس سواريز وليونيل ميسي (ركلة جزاء) ودافيد رويز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى