سكوركورة مصريةمنتخب مصرمواعيد المبارياتميركاتو وانتقالات

الكشف عن سبب تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هو من وراء تولي حسام حسن مسؤولية تدريب منتخب مصر الأول بالفترة المقبلة.

 

 

أمير هشام: وزير الشباب والرياضة وراء وجود حسام حسن على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “حسام حسن جاء تعيينه بعد توصية الدكتور أشرف صبحي، واتحاد الكرة مجرد ضيف شرف ولديه حالة ضعف”.

وأضاف أمير هشام: “اتحاد الكرة لديه حالة تخبط شديد، ولا أعلم سبب إعلان تولي محمد يوسف مدربًا مؤقتًا ومدرب عام في جهاز أجنبي، ثم بعدها التوجه إلى مدرب وطني، وهنا أتساءل لماذا تم الإعلان عن تلك القرارات دون التأكد من تطبيقها؟”.

أول مباراة لحسام حسن مع منتخب مصر

تترقب الجماهير المصرية، موعد أولى مباريات منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، وذلك بعد تعيينه مديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

ويغيب منتخب مصر خلال الفترة الحالية عن خوض مباريات بعد الخروج المبكر من أمم أفريقيا، لكنه يستعد لعدة استحقاقات في الفترة المقبلة.

وستكون البداية في فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر مارس/ آذار المقبل، بخوض بطولة ودية في الإمارات، تضم تونس، وكرواتيا، ونيوزيلندا.

وتنطلق البطولة يوم 22 مارس المقبل، مع إجراء قرعة لتحديد طرفي الدور نصف النهائي.

وسيلتقي منتخب مصر أمام تونس أو كرواتيا أو نيوزيلندا في مباراة نصف النهائي، والفائز من المباراتين يخوض المباراة النهائية يوم 26 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى