أخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكورميركاتو وانتقالات

الساحر البرازيلي يرفض العودة إلى الهلال السعودي

 

كشفت تقارير صحفية سعودية وبرازيلية أن البرازيلي ماتيوس بيريرا نجم الهلال السعودي المعار إلى كروزيرو البرازيلي جدد رفضه العودة إلى الزعيم مجددًا.

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية فإن مسئولي كروزيرو أكدوا أن بيريرا يرغب في البقاء مع النادي البرازيلي في الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة السعودية تصرسحات برونو فاليرو المسئول الإعلامي للنادي البرازيلي الاي أكد فيها سعادة بيريرا في كروزيرو ويريد الاستمرار معه لكنه يعلم بأن لديه عقدًا مع الهلال ولا بد من إنهاء الأمر مع النادي السعودي.

وأكدت الصحيفة السعودية أن مسئولي النادي البرازيلي أشاروا إلى أنه لا يوجد مستجدات أو تطورات حتى الآن بشأن انتقال بيريرا إلى كروزيرو بشكل نهائي.

وقال المدير الرياضي في كروزيرو بيدرو مارتينيز في وقت سابق لصحيفة O Jogo البرازيلية أن النادي وصل إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات مع الهلال من أجل الحصول على خدمات بيريرا بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن بيريرا لم يقدم منذ انضمامه إلى الهلال أوراق اعتماده ليرحل في الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية أن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال استبعد بيريرا من حساباته الفنية ليوافق الهلال على رحيله أيضًا في الصيف الماضي إلى كروزيرو البرازيلي على سبيل الإعارة.

يذكر أن الهلال كان قد أعلن في يوليو الماضي عن موافقته على إعارة لاعبه بيريرا إلى صفوف كروزيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى