كورة عالمية

الخطيب يكشف عن خطة الأهلى لإنشاء فرع في المنصورة الجديدة والعلمين ومصيف الساحل الشمالي

 

كشف محمود الخطيب رئيس الأهلي والمرشح لنفس المنصب في الانتخابات المقرر اجراءها يوم 26 نوفمبر الجاري عن وجود مخطط لإنشاء فرعين للنادي في مدينتي المنصورة الجديدة والعلمين .

وقال الخطيب خلال الندوة الانتخابية الثانية التي عقدها اليوم في فرع النادي بمدينة نصر إنه طلب من وزير الإسكان تخصيص مكان في المنصورة الجديدة ومدينة العلمين لإنشاء فرع النادي مشيرا إلي انه كان هناك ترحيب كبير بهذا الأمر ،لكنه تعطل بسبب فيروس كورونا.

وأشار إلى أن هناك خطة لإقامة مصيف دائم في الساحل الشمالي، ليكون في خدمة أعضاء النادي، مؤكدا أنه تم بالفعل و تلقي النادي العديد من العروض ويتم الدراسة والمفاضلة لاختيار العرض الأفضل والأنسب من كافة الجوانب.

 

واضاف :” العمل داخل الأهلي جماعي و الكابتن صالح سليم طوال عمره لم يقل انا عملت وكذلك الكابتن حسن حمدي وتعودنا دائما على أن الأهلي هو صاحب اي إنجاز”.

 

وأكد الخطيب على أن قائمته تضم خبرات وأبطال ومهندسين وأطباء وأساتذة جامعة ورجال أعمال وهو ما يوفر لها التجانس والتكامل مشيرا إلي أن المرحله القادمة تحتاج إلي مجموعة تعمل على قلب رجل واحد وتغلب الصالح العام وتدافع عن رأي الأغلبية من أجل مصلحة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى