الدوري المصريسكوركورة مصريةمنتخب مصر

اتحاد الكرة يحسم مصير فيتوريا مع منتخب مصر

 

يواصل مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم محاولاتهم المكثفة من أجل تدبير جزء من المبلغ المالي المطلوب لسداد الشرط الجزائي لإقالة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

ووفقًا لتقارير صحفية فإن خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري وحازم إمام المشرف على منتخب مصر وعضو مجلس الإدارة عقدا اجتماعا مع فيتوريا عقب الخروج من البطولة في كوت ديفوار.

وطالب حازم البرتغالي فيتوريا بتقديم تقرير فني شامل يوضح خلاله أسباب الخروج من البطولة لتقييم الوضع من جانب الاتحاد المصري وسط تلميحات بإمكانية إنهاء التعاقد الممتد حتى صيف 2026.

وأكدت التقارير الصحفية أن حازم إمام تواصل مع ممثلي فيتوريا لمعرفة إمكانية خفض الشرط الجزائي في حالة فسخ العقد من جانب الاتحاد والذي يبلغ راتب 3 أشهر ما يوازي 600 ألف يورو.

وأوضحت التقارير الصحفية أن هناك محاولة من جانب حازم إمام لخفض الشرط الجزائي أو جدولة المبلغ المطلوب بالاتفاق مع فيتوريا بسداد جزء من المبلغ لفسخ العقد بشكل فوري على أن يحصل فيتوريا على باقي مستحقاته قبل نهاية عمر المجلس الحالي”.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة جمال علام سيعقد اجتماعا الأحد المقبل من أجل مناقشة كافة التقارير الفنية والإدارية لرئيس بعثة المنتخب في كوت ديفوار وحازم إمام وفيتوريا.

يذكر أن منتخب مصر ودع كأس الأمم الأفريقية من دور ال 16 على يد الكونغو الديمقراطية بالخسارة بثمانية أهداف مقابل سبعة أهداف بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى